الاثنين، 11 فبراير 2013

الخدمة المدنية تواصل إجراءات توظيف 761 مواطنة في الوظائف التعليمية

 الخدمة المدنية تواصل إجراءات توظيف 761 مواطنة في الوظائف التعليمية

الرياض -  واس

توظيف حكومى أسماء الدفعة الثالثة من مفاضلة الوظائف التعليمية النسوية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء الدفعة الثالثة من مفاضلة الوظائف التعليمية النسوية البالغ عدد وظائفها المعلنة ( 4603 ) وظيفة بالمستوى الخامس من لائحة الوظائف التعليمية.
وأوضحت الوزارة أن من أعلنت أسمائهن وعددهن (340) مواطنه هن من اجتزن المطابقة بعد إجراء المفاضلة وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (95) نقطة موزعة على النحو التالي : المؤهل العلمي ونقاطه (50) نقطه بالإضافة إلى نصف نقطه عن كل درجة زائده عن الخمسين درجة في المعدل بحد أقصى (25) نقطة ،ونقطتين عن كل سنة اقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة.
وقالت الوزارة إن من أعلن أسمها يمكنها متابعة موقع وزارة التربية والتعليم (بوابة التكامل الالكترونية ) (tkml.moe.gov.sa/portal) لتحديد يوم إجراء المقابلة الشخصية ، ومن لم تقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التربية والتعليم أوعدم الحضور للمقابلة الشخصية يعتبر ذلك عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف.
وأضافت الوزارة إن الإعلان قد تضمن البيانات الخاصة بكل مدعوة (الدرجة العلمية والمادة التعليمية المتقدمة لها والتخصص وإدارة التربية والتعليم المدعوة لها ومجموع النقاط التي حصلت عليها) ، ويأتي إعلان هذه التفصيلات تأكيداً لمبدأ الشفافية التي دأبت الوزارة على انتهاجها.

  أسماء (521) مواطنة يمثلن الدفعة الرابعة

كما أعلنت الوزارة أسماء (521) مواطنة يمثلن الدفعة الرابعة ممن سبق لهن أن تقدمن للمفاضلة التعليمية النسوية البالغ عددها (4603) وظيفة بالمستوى الخامس من لائحة الوظائف التعليمية المعلن عنها في 13-2-1434هـ، وذلك لمطابقة بياناتهن بما سُجّل على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت (برنامج جدارة).
ودعت الوزارة المتقدمات المعلنة أسمائهن مراجعة أقرب فرع من فروع الوزارة أو مكاتبها النسوية اعتبارا من يوم الأحد القادم وحتى نهاية دوام الثلاثاء الموافق 2-4-1434هـ.
وأكدت الوزارة أن الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أسماؤهن بناء على ما سُجّل من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية، وأن عدم المراجعة خلال فترة المطابقة يعني العدول عن الرغبة في التوظيف.
وطلبت الوزارة من المعلنة أسمائهن اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة وهي نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل إن وجدت ، أو سجل الأسرة المضافة به الخريجة مع نسخة منه ، وأصل وثيقة التخرج مع نسخة منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج ، وقرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة ، وأصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منها، حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوية) وأصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها للمتقدمات لوظائف التربية الخاصة.
وأشارت الوزارة إلى أن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن ينظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة ، مؤكدة أن على المتقدمات الحصول على مستند إثبات استلام الوثائق من المختصة.
المصدر : اخبار سعودى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

علمنى حرفا Headline Animator