السبت، 13 أبريل 2013

شركة رائدة كبرى بالمملكة العربيَّة السُّعوديَّة تطلب فورًا التَّخصّصات التَّالية




شركة رائدة كبرى بالمملكة العربيَّة السُّعوديَّة تطلب فورًا التَّخصّصات التَّالية:

وظائف مهندسين
مُدراء مشاريع تخصُّص ميكانيكا أو كهرباء خبرة في إدارة مشاريع الصِّيانة والتَّشغيل للمرافق والمباني السَّكنيَّة تشمل الصِّيانة للمعدَّات الكهربائيَّة والميكانيكيَّة والأعمال المدنيَّة والزِّراعيَّة.
مهندسي ميكانيكا خبرة في مجال صيانة المعدَّات الثَّقيلة والسّيارات وسيارات النَّقل الثَّقيل ومولدات الكهرباء الدّيزل والكمبروسورات والطلمبات، لديه خبرة في تنفيذ العمرات لمحركَّا الدِّيزل والبنزين في تحديد العيوب والأعطال. يُفضَّل من لديه خبرة إضافية في مجال سيَّارات الإنقاذ والإطفاء ومُقاومة الحرائق.
مهندسي ميكانيكا خبرة في مجال صيانة التكفييف المركزي، بما في ذلك الشيلرات ووحدات مناولة الهواء والكمبروسورات والطلمبات. لديه خبرة أيضًا في مجال معدَّات مكافحة الحرائق ومحطَّات تحلية المياه ومحطَّات الصَّرف الصِّحي.
مهندسي مدني إنشاءات خبرة في مجال صيانة المباني والتشطيبات وأعمال النّجارة والدّهانات وتركيبات البلاط والسيراميك وحساب الكميّات والتَّكلفة.
مهندسي مدني طرق خبرة في مجال صيانة الطُّرق والأرصفة وإعادة السَّفلتة والدّهانات وحساب الكميَّات والتَّكلفة.
مهندسي كهرباء خبرة في محطَّات تحويل الطَّاقة الكهربائيَّة (ضغط متوسط- ضغط منخفض)، ومحطَّات التَّوزيع ومحطَّات التَّوليد. وكذلك أنظمة التَّحكم والتَّوزيع، يُفضَّل من له خبرة إضافيَّة في أجهزة وشبكات إنارة السَّاحات ومدارج الطَّائرات.
مهندسي الكترونيات واتصالات خبرة في أنظمة وأجهزة بدالات الهاتف الآلية، الشبكات الخاصَّة بالصَّوتيات والبصريَّة، الأجهزة الأمنيَّة لمسح الأمتعة والكشف عن المعادن والمُتفجِّرات والمخدَّرات، أجهزة الرَّاديو ذات التَّردَّدات العاليَّة، أنظمة إمدادات الطَّاقة غير المنقطعة، شبكات التَّحكم لأجهزة الإنذار من الحريق. أجهزة ونظم التَّسجيل الصَّوتي والأجهزة المكتبيَّة.
تُرسل الطَّلبات على الإيميل Saudi_position@hotmail.com
شركة قباء ترخيص رقم 50 لسنة 92 م.ق.ع رقم 184/2013

0 التعليقات:

إرسال تعليق

علمنى حرفا Headline Animator